و للإجابة على هل الربح من الأنترنت حقيقة أم كذب؟ يمكننى الرد على هذا السؤال بكل بساطة ربح المال من الأنترنت يمكنك من جني المال و أنت فالمنزل الان أصبحت العولمة هي من تحكم العالم فالعالم أصبح كالقرية الصغيرة مرتبط ببعضه البعض يمكنك التواصل مع أي شخص مهما كان يبعد عنك آلاف الكيلو مترات بالصوت و الصورة من خلال الأنترنت. فكان الوصول إلى أكثر من 90% من سكان العالم مستخدم للأنترنت، هدفا للشركات المعلنة للوصول إلى شريحة مستهدفة من المستخدمين عبر مواقع معلني المحتوى و التي تعرض الأعلانات الخاصة بالمستخدمين بنظام الأعلانات المطابقة للمحتوى التى تعرض الأعلان عليه، وبذلك تنجح الشركات المعلنة فى الوصول إلى الشريحة المستهدفة من العملاء بكل سهولة، و من أشهر المواقع الخاصة بمعنى المحتوى هو “Google Adsense ” و هو خاص بشركة جوجل و التى تمتلكه و تقوم على تطويره.

إذا كنت تتطلع إلى تلبية بعض الاحتياجات المالية الفورية ، فمن المرجح أن يكون اقتصاد التطبيقات مناسبًا لك. بفضل ظاهرة المشاركة العالمية ، التي أطلقتها جزئياً هواتفنا الذكية واتصالنا العالمي المتزايد باستمرار ، يمكنك بسهولة اختيار بعض الدخل السريع من خلال استخدام تطبيقات معروفة. من مشاركة السيارة إلى التوصيل وحتى المهام السريعة ، هناك تطبيق لهذا اليوم ، كما يقول المثل. 
العمل على الإنترنت ليس وهما أو خرافة سمعنا عنها منذ غابر الأزمان، بل هي حقيقة ملموسة، هناك الكثير من الناس ممن لا يملكون وظائف حول العالم، إلا أن الإنترنت كان الملجأ المناسب لهم، ففي الهند توجد أكبر نسبة عمالة على الإنترنت، يسخرون طاقاتهم في مختلف الأعمال المعروضة على الشبكة، المميز في العمل على الإنترنت أنه يمكنك القيام بمهامك في أي مكان و أي زمان، فالمرونة هي واحدة من الأمور الرائعة في العمل على الإنترنت، إلا أنه ليس بالأمر السهل أبدا، فأنت تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد و الوقت و إهدار المال أحيانا، فأنت تنافس بين ملايين المستخدمين الذي يريدون العمل في الفضاء الرقمي، على الإنترنت ليس هناك بطالة، و لا مقاعد محدودة، و الأهم من ذلك أنه بقدر جدك و اجتهادك يرتفع مقدار المال الذي تكسبه.

تعلم إرشادات البيع. لكل سوق إرشادات توجيهية تُحدد ما يمكن بيعه وما لا يمكن بيعه. تؤثر قوانين الدولة والقوانين الفيدرالية إلى الأشياء المحظورة. عمومًا، لا يمكنك بيع الكحول، والأسلحة، وعقود الخدمة، والحيوانات، وحتى تذاكر الأحداث. أيضًا بالرغم من أنها غير محظورة دائمًا، قد تجد بعض القيود على كيفية بيع الاشياء في بعض الفئات مثل الالفن وبطاقات الهدايا والكوبونات.[٢٨] تنشر مواقع eBay وكريجزلست وأمازون هذه الإرشادات على مواقعهم.
يرى الكاتب أن بإمكانك إطلاق نشاط تجاري عادي يتخصص في بيع منتجات شخص، أو شركة أخرى، فضلًا عن أن أمامك فرصة لابتكار منتجك الخاص بعد درايتك بجوانب المجال الذي قررت خوضه،على سبيل المثال هناك رواد اللياقة البدنية الذين تبلغ ثرواتهم المليار، أمثال «هوارد بينس» الذي تعاون مع «دون براون» مؤسس «أي رولر كوستر» بهدف إنشاء نظام «ستيلث»، وهو نظام لياقة بدنية يقدم التمرينات الأساسية، في هيئة ألعاب، ففي حين أن الأعمال التجارية التي تعتمد على الاختراعات قد تبدو أكثر تعقيدًا، إلا أنها تقدم فرص استثمار لا تعوض.
ولعمل ذلك ومن أجل الكسب - تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر ولوحة المفاتيح. إن الهدف من إدخال رموز التحقق (الكابتشا) هو أن هناك الكثير من الصور التي لا يمكن التعرف عليها تلقائياً والعملاء على استعداد لدفع ثمن التعرف على الرموز في هذه الصور. لقد قمنا بعمل خدمة مريحة حيث يتم تجمع مثل هذه الصور وأنشأنا صيغة مناسبة لإدخال النص من الصورة. كل ما تحتاجه &mdash؛ هو إدخال النص من الصورة بشكل صحيح (مع رموز التحقق (الكابتشا)). سوف تحصل على المال مقابل إدخال كل رمز من رموز التحقق (الكابتشا).
يقول الكاتب إن التجارة الإلكترونية تزدهر بمعدلات سريعة اليوم، وفي حين حازت أمازون نصيب الأسد، إلا أن المستهلكين دائمًا ما يشترون كميات كبيرة عندما يجدون عروضًا ضخمة، سواء على أمازون، أو غيرها من منصات التجارة الإلكترونية. جدير بالذكر هنا أن المسوقين البارزين على شبكة الإنترنت مثل «نيل باتيل»، و«فرانك كيرن»، و«دين جرازيوسي»، و«ديفيد شارب»، و«جون ريس»، وغيرهم الكثيرين، يستخدمون «مخروط المبيعات» لتحقيق ثروات صغيرة.
English: Make Money Online, Français: se faire de l'argent en ligne, Italiano: Guadagnare Online, Español: ganar dinero en Internet, Português: Ganhar Dinheiro Online, Deutsch: Online Geld verdienen, Русский: заработать в интернете, 中文: 在网上赚钱, Bahasa Indonesia: Menghasilkan Uang Secara Online, Čeština: Jak vydělávat peníze online, Nederlands: Online geld verdienen, Tiếng Việt: Kiếm tiền Trực tuyến, हिन्दी: ऑनलाइन पैसे कमाएँ (Online Paise Kaise Kamaye), 한국어: 온라인으로 돈 버는 법, ไทย: หาเงินออนไลน์, Türkçe: İnternet'ten Nasıl Para Kazanılır, 日本語: オンライン上でお金を稼ぐ
موضوع ممتاز وواسع الخيارات ومتعدد الفوائد اشكرك كثيرا على هذا الإلمام فالعمل على الانترنت اصبح مهم جدا لكثير من الناس وعلى الخصوص من ليس لديهم عمل وبالأخص السيدات اللواتي لا يتمكن من العمل خارج البيت فالعمل على الانترنت فرصة ثمينة للجميع وخاصة هناك مواقع لا تأخذ وقت حينما تقوم بالعمل على الانترنت ويمكن لكثير من الناس تحسين وضعهم الإقتصادي بالعمل على الانرنت وأنا شخصيا تحسن وضعي الإقتصادي منذ أن بدأت أعمل على الانترنت فاصبح لي دخل يومي خيالي بما يقدر ب 3000 دولار يوميا والحمد لله واشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع وبارك الله فيك
مقدار الارباح يعتمد على نوع وأسلوب العمل، بدءًا من المستوى الأول الذي لا يحتاج مهارات تذكر (جهد ووقت فقط)، وطبعا الربح في هذا المستوى يكون بسيطا. مرورًا إلى المستوى الثاني الذي يحتاج إلى مهارات محددة ويمكن هنا تحقيق ارباح مجزية، وصولاً إلى المستوى الذي يتطلّب استثمار الخبرة والجهد معًا، واستثمار المال أحيانا قبل البدء في جني دخل سلبي، لكن العوائد تكون كبيرة إن أتقنت اللعبة بشكل صحيح وتعلمت أسرارها.
×