طبعا لا يقتصر بيع الكورسات على الكتب او المجلات او الكورسات بالفيديو فلو واصلنا نفس المثال عن الاخت التي تقوم باعداد وصفات ناجحة تصور انها اخبرت جمهورها عبر اليوتيوب انها ستقوم بانشاء جروب سري عبر فيس بوك لاعطاء الدعم و نصح و مساعدة الاخوات في وصفاتهم و ان سعر الدخول لذلك الجروب اسيكون بمبلغ 100 دولار مدى الحياة فتصور معي ان يشترك في ذلك الجروب فقط 100 شخص ستكون ارباحها 10 الاف دولار يا صديقي ! .
إشترك و احصل على رابط شخصي للإحالة. قم بالترويج و إرسال أو نشر رابطك الشخصي للإحالة عبر الإنترنت، عبر وسائل التواصل الإجتماعي، المنتديات أو موقعك الشخصي. ستقومون بجمع النقاط على كل مستخدم نشط مسجل و الذي قدم إلى 000webhost عن طريق رابطكم للإحالة. كلما قمتم بترويج رابط الإحالة الخاص بكم، كلما إزداد عدد المستخدمين المشتركين معنا، و ازدادت قيمة أرباحكم المالية على الإنترنت!
إذا كنت تتطلع إلى تلبية بعض الاحتياجات المالية الفورية ، فمن المرجح أن يكون اقتصاد التطبيقات مناسبًا لك. بفضل ظاهرة المشاركة العالمية ، التي أطلقتها جزئياً هواتفنا الذكية واتصالنا العالمي المتزايد باستمرار ، يمكنك بسهولة اختيار بعض الدخل السريع من خلال استخدام تطبيقات معروفة. من مشاركة السيارة إلى التوصيل وحتى المهام السريعة ، هناك تطبيق لهذا اليوم ، كما يقول المثل. 
هناك الكثير من الشركات الكبرى التي تعمل على تقييم اراء عملائها في منتجاتها او خدماتها التي يقدمونها بالاضافة الى تقديم المساعدة لهم وفي هذا الامر تكون في حاجة الى اشخاص يعملون في الرد على شكاوى العملاء وحل مشكلاتهم ويحصل الموظف في هذا المجال على مرتب مجزي للغاية كما ان تلك الوظيفة لن تحتاج سوى ان تكون لبق ولديك خبرة مناسبة في التعامل مع الاخرين وحل مشكلاتهم او اقناعهم بشراء الخدمات او المنتجات التي تقوم شركتك بعرضها . قد يعتقد البعض ان ذلك العمل ليس شاق ولكن بالعكس ان من يعمل في ذلك المجال يتعرض للكثير من الضغوط العصبية ولكن في المقابل يحصل من يعمل في هذا المجال على مرتبات مجزية تعوض له ما يتعرض له من ضغوط يومية .
كيف احصل على المال من الانترنت مجانا؟ ، يتساءل البعض كيف احصل على المال من الانترنت مجانا؟، قد يكون البحث عن عمل من خلال الإنترنت أمرا مميزا وفريدا من نوعة، لا يخطر ببال الكثيرين، فقط يكتفون بالبحث عن عمل فى إحدى المؤسسات الحكومية أو القطاعات الخاصة، وعندما لا يجدون فإنهم يستسلمون إلى البطالة ويجلسون على المقاهي فى إنتظار العمل المناسب، وفي “عرب وود” سوف نُجيب عن سؤال كيف احصل على المال من الانترنت مجانا؟.

السبب الثاني هو فكرة الشهرة (Exposure)، فالعديد من الأشخاص يقومون بإنتاج المحتوى وعرضه سواء على مواقع خاصة أو عبر منصات التواصل الاجتماعي المعتادة (علماً أن موقع YouTube ليس منصة تواصل اجتماعي)، والسبب هنا لا يكون مالياً بالضرورة وكثيراً ما يكون حتى مكلفاً (كونه يستهلك الوقت والطاقة)، لكن السبب يكون إما الشهرة الشخصية مثلاً (كما العديد من نجوم التواصل الاجتماعي) أو ببساطة لنشر الأفكار والمعتقدات التي يؤمن بها أو يهتم بها صانعوا المحتوى. الأمر مختلف على منصة YouTube كونها تمكن صنع المحتوى من الربح المادي بناء على المشاهدات، على عكس الحال في مواقع Facebook وTwitter وGoogle Plus وغيرها.
أنشأ موقعًا أو مدونة كاتب. الموقع الاليكتروني لا يوضح قدرتك التقنية فقط، ولكن أيضًا يخلق مركزًا على الانترنت يسمح لعملائك بالتواصل معك. حافظ على تصميم الموقع ساطع وغير مزدحم. أدرج أمثلة من أعمالك التي توضح نزع الكتابة التي تقوم بها. اجعل من السهل العثور على العينات وقراءتها، واجعل من السهل تواصل الزوار معك.[٢٤] .توضح المدونة قدراتك التقنية وتعرض قدرتك في كتابة منشورات المدونة. يمكن أن تكون مدونتك عن مواضيع مختلفة عن تلك التي تكتبها لعملائك. في الواقع، يجب أن تكون عن مواضيع تستمتع بها. سيرى الزوار أنك لا تستطيع فقط الكتابة، ولكن أيضًا بناء مجتمع أونلاين. تكسبك المدونة الجيدة العديد من الدعوات لمزيد من العملاء.[٢٥]
حاليًا، بيع الصور ليست مسألة عدد قليل من المهنيين. فمنذ انتشار الكاميرات وإمكانية الوصول الهائل إلى عالم الويب، يمكن لأي شخصٍ هواة التقاط الصور وبيعها من خلال بضع نقرات فقط. في سوق المحتوى الرقمي يطلب الاستخدام المستمر للصور التي أصبحت ضروريةً لمواد مختلفة. بهذا المعنى، هناك العديد من الخدمات التي تعمل كواجهة عرض، تضع ومن بين المشترين المحتملين: وسائل الإعلام والمدونات وبوابات الإنترنت. إذا كنت مهتمًا فعليك بتدوين المواقع الـ 15 التي يمكن فيها تبيع فيها صورك:
بيع الكتب الإلكترونية. حتى لو كنت تبيع الكتب الإلكترونية مقابل أقل من 20 دولار للنسخة الواحدة، فإن صافي الربح سيكون مرضيًا ويمكنك الحصول على دخل ثابت من ذلك وحده. يمكنك إتاحة كتبك على أمازون كنسخة ورقية أو نسخة إلكترونية لكيندل. اجمع مجموعة من أكثر تدويناتك شعبية أو دون دليل 101 للتدوين يمكن استخدامه للاستفادة من مجهودات التدوين. تتاح العديد من الأدوات، على سبيل المثال؛ يمكنك استخدام محرر مستندات جوجل مجانًا أو تفقد الخدمة المدفوعة Zinepa! [٤]

باستثناء بعض المواقع الكبرى التي لا تتضمن إعلانات أو أن كمية الإعلانات فيها لا تتناسب مع حجم عائداتها، فالغالبية العظمى من المواقع (بما فيها موقع دخلك بتعرف) تعتمد على الإعلانات لتغطية نفقاتها من أجور استضافة الموقع على المخدمات بالإضافة لتصميمه وصيانته وتكاليف نشر المحتوى وغيرها. هذا الأسلوب يضمن لمنتجي المحتوى القدرة على إيصال أفكارهم ومحتواهم (في حال كان محبوباً ومرغوباً كفاية) دون الحاجة إلى صرف مبالغ طائل لتحقيق ذلك، لكنها لا تخلو من السلبيات. لكن الإعلانات على المواقع لا تأتي بشكل موحد، بل تنقسم إلى نوعين أساسيين.
بيع الكتب الإلكترونية. حتى لو كنت تبيع الكتب الإلكترونية مقابل أقل من 20 دولار للنسخة الواحدة، فإن صافي الربح سيكون مرضيًا ويمكنك الحصول على دخل ثابت من ذلك وحده. يمكنك إتاحة كتبك على أمازون كنسخة ورقية أو نسخة إلكترونية لكيندل. اجمع مجموعة من أكثر تدويناتك شعبية أو دون دليل 101 للتدوين يمكن استخدامه للاستفادة من مجهودات التدوين. تتاح العديد من الأدوات، على سبيل المثال؛ يمكنك استخدام محرر مستندات جوجل مجانًا أو تفقد الخدمة المدفوعة Zinepa! [٤]
مقدار الارباح يعتمد على نوع وأسلوب العمل، بدءًا من المستوى الأول الذي لا يحتاج مهارات تذكر (جهد ووقت فقط)، وطبعا الربح في هذا المستوى يكون بسيطا. مرورًا إلى المستوى الثاني الذي يحتاج إلى مهارات محددة ويمكن هنا تحقيق ارباح مجزية، وصولاً إلى المستوى الذي يتطلّب استثمار الخبرة والجهد معًا، واستثمار المال أحيانا قبل البدء في جني دخل سلبي، لكن العوائد تكون كبيرة إن أتقنت اللعبة بشكل صحيح وتعلمت أسرارها.
×