سر ربح المال من الانترنت هو التعلم، لن تستطع تخيل حجم الفرص والأموال والآفاق التي يمكن أن تتاح لك عندما تستمر في تطوير نفسك. فالتعلم هو عملية متصلة. جميع التخصّصات والمهارات متاحة للتعلم، خاصة التخصّصات التي تتعلّق بالتكنولوجيا والشبكات والبرمجيات المختلفة.. باختصار نؤكد لك أنه لن يتحسَّن دخلك إلا عن طريق التعلم والتطوير المستمر.. فما لم تكن تحاول فعل شيء يفوق ما تُتقِنه حاليا فلن تنمو أبداً.
ضع في اعتبارك بيع المجموعات. تعني المجموعة تجمع العديد من الأشياء المشابهة بحيث يتم بيعهم في مجموعة. على سبيل المثال، إذا كان لديك مجموعة من الكتب، أو المجلات، أو قطع المجوهرات المشابهة، حاول بيعهم جميعًا في مجموعة واحدة. لن تحصل على الكثير من المال الذي كنت ستحصل عليه في حالة بيع الأشياء بشكل منفصل. على الرغم من ذلك، يتم بيع الأشياء سريعًا عندما تضعهم في مجموعة عن بيعهم بشكل منفرد.[٣٠]
إذا كنت تتطلع إلى تلبية بعض الاحتياجات المالية الفورية ، فمن المرجح أن يكون اقتصاد التطبيقات مناسبًا لك. بفضل ظاهرة المشاركة العالمية ، التي أطلقتها جزئياً هواتفنا الذكية واتصالنا العالمي المتزايد باستمرار ، يمكنك بسهولة اختيار بعض الدخل السريع من خلال استخدام تطبيقات معروفة. من مشاركة السيارة إلى التوصيل وحتى المهام السريعة ، هناك تطبيق لهذا اليوم ، كما يقول المثل. 
ويعتبر Freelancing واحدة من أفضل بديل لوظائف المكتبية العادية، إنه يعتبر أفضل من الوظائف الأخرى . تعرف لماذا؟ أولا، يمكنك أن تصبح عامل حر في مجال أنت خبير أو مهتما به، هناك مجموعة واسعة من المواد التي يمكنك القيام بالعمال الحر فيها ربما يكون الكتابة، أو البرمجة، أوتصميم أو أي شيء آخر. وأبرزها، سوف تكون قادرة على كسب كمية لا بأس بها من الدولارات. الجانب السلبي هنا هو أنه يجب عليك العثور على العملاء وعلى هذا النحو، يجب أن تكون لديك درجة عالية من المهارة في مجال الذي أنت تعمل حر فيه.
English: Make Money Fast Without a Job, Español: ganar dinero rápido sin un empleo, Deutsch: Ohne festen Job schnell Geld verdienen, Italiano: Guadagnare Subito Senza Avere un Lavoro, Français: gagner de l'argent rapidement sans occuper un emploi, Português: Ganhar Dinheiro Rápido Sem um Emprego, 中文: 不用上班又能赚钱, Русский: заработать деньги, не имея работы, Bahasa Indonesia: Mencari Uang dengan Cepat Tanpa Pekerjaan, Nederlands: Snel geld verdienen zonder baan, Tiếng Việt: Kiếm tiền nhanh khi chưa có việc làm, ไทย: สร้างรายได้อย่างรวดเร็วโดยไม่ต้องทำงาน
بيع الكتب الإلكترونية. حتى لو كنت تبيع الكتب الإلكترونية مقابل أقل من 20 دولار للنسخة الواحدة، فإن صافي الربح سيكون مرضيًا ويمكنك الحصول على دخل ثابت من ذلك وحده. يمكنك إتاحة كتبك على أمازون كنسخة ورقية أو نسخة إلكترونية لكيندل. اجمع مجموعة من أكثر تدويناتك شعبية أو دون دليل 101 للتدوين يمكن استخدامه للاستفادة من مجهودات التدوين. تتاح العديد من الأدوات، على سبيل المثال؛ يمكنك استخدام محرر مستندات جوجل مجانًا أو تفقد الخدمة المدفوعة Zinepa! [٤]
مدونتك المختصة في مجال واحد او نيتش معين ستسهل عليك التسويق لاي عرض له علاقة بمجالها و هنا انصح كل من يريد ان يعمل بمجال الافلييت و التسويق عبر مدونته او موقعه ان يدرس السيو SEO لانه مهم جدا لكل من يريد ان يربح المال بدون انشاء اعلانات مدفوعة فهو سيسهل عليك الحصول على زوار مستهدفين و مهتمين الة موقعك و تحويلهم الى عروض الافلييت الخاصة بك و ربح المال بدون راس مال .
الانتقال نحو الإعلانات الموجهة بدقة كان أمراً حتمياً مع الزمن، والإنترنت قدمت الحل المثالي لهذا الأمر، فالمواقع الكبرى التي تتصفحها تقوم بتخزين بيانات تصفحك سواء كنت مسجلاً بها أو غير مسجل حتى (عبر عنوان IP الخاص بك) ومع وجود عدد كبير من المستخدمين من الممكن تتبع معلومات متنوعة من الاهتمامات وعمليات البحث والمراسلات والشراء عبر الإنترنت، هذا الأمر يجعل توجيه الإعلانات فعالاً للغاية، فخدمات إعلانات Google مثلاً تعرف أنك تبحث عن الهواتف الذكية مثلاً بشكل متكرر مما يجعلك هدفاً للإعلانات التقنية، أو أنها تعرف أنك تبحث عن مواضيع لادينية وإلحادية وتوجه لك إعلانات ”الله يحبك“ الموجهة مسبقاً من قبل مؤسسات دينية لجذب الناس لدين ما.
3 أنشئ قناة على اليوتيوب، بما أن Google قد اتاحت خيار تحقيق الدخل من قنوات اليوتيوب، يمكنك الآن كسب المال عن طريق الإعلانات التي ستظهر على مقاطع الفيديو التي سترفعها، لكن المشكلة هنا هي عن ماذا ستتحدث؟ هناك الكثير من الأفكار لبدء قناة على اليوتيوب، لكن الجواب الأمثل لهذا السؤال يجب أن يصدر منك، فأنت تعلم أكثر من غيرك عن مهاراتك و ما يمكنك تقديمه للجمهور.

هذا النوع من المدونات له شهرة واسعة ، سواء في العالم الغربي أو العربي و خاصة ان ركزت على نيتش تخفيض الوزن (خصوصا بالبلدان الغنية و التي يعاني سكانها من ارتفاع الوزن ) و طبعا يجب ان تكون لك معرفة واسعة في مجال الصحة كي تبدا بهذا المجال الرائع و خاصة ان كنت مدربا للياقة البدنية او اختصاصي تغذية،فانصحك في الحال بانشاء مدونتك الإحترافية و اضافة الاعلانت عليها (انصح باعلانات ادسنس) و ستحقق ارباح خيالية .

ومع ذلك ، لا يزال بإمكان الأشخاص إجراء ندوات عبر الإنترنت بدون كل ذلك. على سبيل المثال ، قد يكون لديك عدد كبير من وسائل التواصل الاجتماعي ، وتقوم بتدريبهم كل أسبوع على شيء يتعلق بالشبكات الاجتماعية. ولكنك ستحتاج إلى منتج لتضمينه وبيعه في مرحلة ما. لا تقلق بشأن ذلك في البداية. وإلى حد بعيد ، فإن أفضل منصة للندوات عبر الإنترنت هي بالتأكيدGoToWebinar . لا يوجد حتى منصة أخرى تنافسها.

احصل على نماذج. عندما تبدأ في العمل ككاتب حر، قد يكون من الصعب الحصول على عمل بدون نشر أي نماذج من أعمالك. مع ذلك، من الممكن الحصول على نماذج نوعية إذا كنت على استعداد للقيام ببعض الكتابة مجانًا. أولًا، يمكنك نشر محتوى على مدونتك أو موقعك الاليكتروني. يمكنك أيضًا إرسال منشورات ضيف لمدونة شخص آخر. وأخيرًا، يمكنك كتابة منشورات مدونة مجانًا في مقابل الحصول على الخط الثانوي.[٢١]
اما اذا كنت تمتلك كاميرا رقمية او كاميرا جوال سوف تستطيع ان تحقق الكثير من الارباح منها، اذا ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن شراء الصور من اجل جمعها او من اجل استخدمها في الاعمال او الابحاث الخاصة بهم. كذلك فان هناك الكثير من المواقع التي توفر لك خدمة ترويج صورتك عليها وتقاسم الارباح معك مقابل بيعها لاي عدد من الاشخاص بشرط ان تكون لم تشارك صورتك على الانترنت من قبل، لان قوانين تلك المواقع تكون صارمة للغاية فلا يمكنهم عرض الصور الموجودة على الانترنت بل يجب مشاركة صورك مباشرة مع تلك المواقع ومن تلك المواقع التي تقدم تلك الخدمات موقع فوتوليا الذي يتيح بيع صورك على الانترنت مقابل مشاركتك ارباحها فيمكنك تصوير اي شيئ وبالتاكيد ستجد الشخص الذي يهتم بصورتك ويقوم بشرائها وبالتالي تستطيع تحقيق ارباح جيدة جدا منها .

في هذا العالم المليء بالمنافسة، الوظائف لا تأتي إليك، تحتاج إلى فعل ما هو أكثر من إرسال سيرتك الذاتية للشركة التي تطمح في العمل لديها، يمكنك التحدث إلى أحد الأشخاص المؤثرين لتزكيتك عند أحد المدراء أو يمكنك حتى تقديم قيمة حقيقية للشركة التي تطمح في العمل لديها كما فعلت نينا مفلح، يمكنك الاطلاع على قصتها … تابع قراءة تريد الحصول على عمل؟ إليك 8 طرق لتسويق نفسك
يمكنك أن تجد عروضًا للتسويق بالعمولة على مواقع مثل «كليك باند» ClickBank، أو «سي جاي» CJ.com، و«راكوتين لينك شير» Rakuten LinkShare، وغيرها. ابحث عن العرض الأنسب لك، واحرص على تقديمه للجمهور المناسب، وانتبه ألا ترسل رسائل غير مرغوب فيها إلى أي شخص، إذ ينصحك الكاتب بأن تقوم بالتسويق بطريقة أخلاقية، وفي حال كنت تبحث عن معلومات حول التسويق بالعمولة، يمكنك زيارة موقع «سمارت باسيف إنكوم» Smart Passive Income.
النوع الأول من الإعلانات هو الإعلانات المباشرة التي لا تتضمن أي نوع من الوسطاء بين المعلن وصاحب المنصة، فالعلاقة هنا مباشرة ويقوم صاحب المنصة بالموافقة أو رفض إعلانات المعلن تبعاً لتفضيلاته. هذه الطريقة أقل انتشاراً عموماً وتستخدم عادة من المواقع التي تقدم محتوىً مقرصناً أو غير قانوني أو أن المحتوى عنصري أو متطرف بحيث ترفض من قبل وكلاء الإعلانات الأكبر في العالم. هذه الإعلانات تتشابه بشكل كبير مع إعلانات الإذاعات التلفاز والصحف من حيث تحكم المعلن بمكان وضعها، ومع أنها تقدم أرباحاً أكبر من غيرها، فهي تتطلب جهداً أكبر من قبل إدارة الموقع.
الانتقال نحو الإعلانات الموجهة بدقة كان أمراً حتمياً مع الزمن، والإنترنت قدمت الحل المثالي لهذا الأمر، فالمواقع الكبرى التي تتصفحها تقوم بتخزين بيانات تصفحك سواء كنت مسجلاً بها أو غير مسجل حتى (عبر عنوان IP الخاص بك) ومع وجود عدد كبير من المستخدمين من الممكن تتبع معلومات متنوعة من الاهتمامات وعمليات البحث والمراسلات والشراء عبر الإنترنت، هذا الأمر يجعل توجيه الإعلانات فعالاً للغاية، فخدمات إعلانات Google مثلاً تعرف أنك تبحث عن الهواتف الذكية مثلاً بشكل متكرر مما يجعلك هدفاً للإعلانات التقنية، أو أنها تعرف أنك تبحث عن مواضيع لادينية وإلحادية وتوجه لك إعلانات ”الله يحبك“ الموجهة مسبقاً من قبل مؤسسات دينية لجذب الناس لدين ما.
من ناحية الإعلانات فالتطبيق لا يعرض أية إعلانات حتى اليوم (بعد حوالي 3 سنوات من تخليه عن الاشراك السنوي)، لكن ماذا عن بيانات المستخدمين؟ للوهلة الأولى قد يبدو الأمر غير منطقي مع كون الرسائل باتت مشفرة من المرسل إلى المستقبل بحيث أن الشركة نفسها لا تستطيع معرفة محتوياتها. لكن محتوى الرسائل ليس كل شيء. فمن الممكن جمع البيانات عن تواتر الرسائل وحجمها والفترة التي يقوم المستخدمون خلالها باستخدام التطبيق عدا عن عدد المحادثات وتواترها ومدتها وحتى حجمها. هذه البيانات قد تبدو بلا معنى، لكن ضمن خوارزميات مناسبة من الممكن أن تنتج الكثير من المال كمساعد على تحديد أنماط سلوك المستخدمين.
يجب على أي شخص مهتم بكسب المال على الإنترنت أن يسعى للحصول على دخل سلبي ، بينما يعمل أيضًا على دخل نشط. هناك الكثير من الطرق لتوليد الدخل بشكل سلبي على الإنترنت ، وكثير منها يبدأ عند إنشاء مدونة ، وتوليد حركة كبيرة وبناء جمهور وقائمة. هل هو سهل؟ كلا. هل تستحق ذلك؟ فمن المؤكد. ولكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى بدء مدونة لكسب الأموال عبر الإنترنت اليوم.
معظم المبتدئين يستخدمون الإنترنت للدردشة مع أصدقائهم في الفيسبوك، و +Google و وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى.و في  بعض الوقت للألعاب على الانترنت. هل هناك أي فائدة في ذلك؟ و بعضهم حاول كيفية كسب المال من الانترنت ولكن لا يعرف كيف كسب المال على الانترنت. أنا اليوم أعطي هذه المقالة لهم "أفضل طريقة لكسب المال على الانترنت للمبتدئين" أو "أفضل طريقة للطلاب لكسب المال على الانترنت".
يمكنك أن تجد عروضًا للتسويق بالعمولة على مواقع مثل «كليك باند» ClickBank، أو «سي جاي» CJ.com، و«راكوتين لينك شير» Rakuten LinkShare، وغيرها. ابحث عن العرض الأنسب لك، واحرص على تقديمه للجمهور المناسب، وانتبه ألا ترسل رسائل غير مرغوب فيها إلى أي شخص، إذ ينصحك الكاتب بأن تقوم بالتسويق بطريقة أخلاقية، وفي حال كنت تبحث عن معلومات حول التسويق بالعمولة، يمكنك زيارة موقع «سمارت باسيف إنكوم» Smart Passive Income.
واحد من الكوابيس التي تلاحق المهووسين بالخصوصية هي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، فهذه المواقع التي تحقق أرباحاً عملاقة لا تقوم بذلك عن طريق عرض إعلانات على صفحاتها أو حتى عن طريق الخدمات المدفوعة التي تقدمها، بل أنها تقوم بجمع بيانات المستخدمين واهتماماتهم ومعلوماتهم الشخصية وتصنيفها ضمن تبويبات معينة ومن ثم تحليل هذه المعلومات وبيعها للمعلنين أو استخدامها ضمن الإعلانات التي تطرحها الشركات كخدمة. فكل من شركات Google وMicrosoft وFacebook وAmazon تمتلك خدماتها الإعلانية الخاصة بها.
viralpoints ، https://viralpoints.co/ ، كسب المال عبر الإنترنت ، كسب المال عبر الإنترنت ، وظائف عبر الإنترنت ، طرق لكسب المال ، أحتاج إلى المال ، المتسللين المال ، المتسللين الحياة ، التسويق عبر الإنترنت ، وظائف التسويق ، هو viralpoints الحقيقي ، viralpoints شرعي ، viralpoints llc ، اربح المال في سن المراهقة ، viralpoints حقيقي ، والمراهقون يكسبون نقودًا عبر الإنترنت ، والمراهقون يكسبون أموالًا عبر الإنترنت ، ويمثلون احتيالًا ، وكسبوا المال في سن المراهقة ، ووظائف المراهقين عبر الإنترنت ، ووظائف المراهقين عبر الإنترنت ، ووظائف المراهقين ، ووظائف المراهقين عبر الإنترنت ، العمل من المنزل ، viralpoints ليس عملية احتيال ، والمراهقين يعملون من المنزل ، وظائف الشتاء ، المزح ، مقابلات عامة ، وظائف المؤثر على الإنترنت ، أموال وسائل التواصل الاجتماعي ، نموذج instagram
يجب على الأشخاص الذين يحبون الأضواء ولديهم صخب على الإنترنت التفكير في إنشاء قناة YouTube الخاصة بهم. إذا كنت مهتمًا ومثيرًا للاهتمام – يمكنك استخدام النظام الأساسي لتسويق المنتجات التابعة أو بيع المنتجات التي تنشئها بنفسك أو تلقي إيرادات الإعلانات للدروس التعليمية غير الرسمية أو مقاطع الفيديو الترفيهية. بمجرد الحصول على الكرة ، يوتيوب يقدم برنامج شريك يمكن أن تساعدك على تسييل عملك أكثر.
ساهم الإنترنت في إحداث تطورات غير مسبوقة في الكثير من المجالات و القطاعات ،و لعل من أبرزها التعليم ،و فبدلاً من الإعتماد على الوسائل التعليمية التقليدية أصبح الإعتماد في مختلف المراحل التعليمية على الوسائل الحديثة كما ساهم في تقديم مساعدات عديدة للطلاب ،و المعلمين ،و خلال السطور القليلة القادمة سوف نلقي الضوء على فوائد ،و معوقات استخدام الإنترنت في التعليم فقط تفضل عزيزي القارئ بالمتابعة .
أنا مدون بدوام كامل، ولقد تم صنع بنجاح المال من 5 سنوات الماضية الآن. إذا كنت لا تعرف التدوين هو وسيلة مؤكدة النجاح يمكن لأي شخص أن كسب المال عن طريق كونها تتفق. المزيد والمزيد من الناس يقفزون الآن في المدونات بسبب سبب واحد: المدونات هي واحدة من أفضل الطرق لجعل الدخل السلبي. وهذا يعني لم يكن لديك للعمل كل يوم لكسب المال على الانترنت إذا قمت بإعداد بلوق مربحة.
احصل على نماذج. عندما تبدأ في العمل ككاتب حر، قد يكون من الصعب الحصول على عمل بدون نشر أي نماذج من أعمالك. مع ذلك، من الممكن الحصول على نماذج نوعية إذا كنت على استعداد للقيام ببعض الكتابة مجانًا. أولًا، يمكنك نشر محتوى على مدونتك أو موقعك الاليكتروني. يمكنك أيضًا إرسال منشورات ضيف لمدونة شخص آخر. وأخيرًا، يمكنك كتابة منشورات مدونة مجانًا في مقابل الحصول على الخط الثانوي.[٢١]
# 3. تبحث عن سبل لجعل المال السهل: هناك الكثير من مواقع البوكر التي تمتلئ بالكامل من عمليات الاحتيال والاحتيال. أنها سوف فخ لكم ونسأل أوراق اعتماد البنك الذي تتعامل معه وسوف نهب في نهاية المطاف أموالك حتى قبل أن تدرك. حتى التوقف عن المال عن طريق اللعب أو لعبة البوكر على الانترنت. انها ليست وسيلة حقيقية لكسب المال، وكنت في كثير من الأحيان سوف تخسر كل ما تبذلونه من المال وتضيع وقتك الثمين في هذه العملية.
3 أنشئ قناة على اليوتيوب، بما أن Google قد اتاحت خيار تحقيق الدخل من قنوات اليوتيوب، يمكنك الآن كسب المال عن طريق الإعلانات التي ستظهر على مقاطع الفيديو التي سترفعها، لكن المشكلة هنا هي عن ماذا ستتحدث؟ هناك الكثير من الأفكار لبدء قناة على اليوتيوب، لكن الجواب الأمثل لهذا السؤال يجب أن يصدر منك، فأنت تعلم أكثر من غيرك عن مهاراتك و ما يمكنك تقديمه للجمهور.
قد يقدم التسويق بالعمولة فرصة احتكاك منخفضة للغاية في مجال بيع المنتجات عبر الإنترنت، وفي حين أنك تحتاج لجمهور لبيع المنتجات أو الخدمات، صار الآن بإمكانك كسب المزيد من المال وأنت مستريح في منزلك، بعض المنتجات والخدمات تدر أرباحًا عالية جدًا مقابل كل نقرة واحدة، ما يعني أنك لو تصرفت بحنكة، سيمكنك بسهولة تحقيق أرباح كبيرة من خلال توجيه الترافيك أو عدد الزيارات إلى عروض بعينها؛ طالما أنك تستهدف الاهتمامات الصحيحة.
×