مدونتك المختصة في مجال واحد او نيتش معين ستسهل عليك التسويق لاي عرض له علاقة بمجالها و هنا انصح كل من يريد ان يعمل بمجال الافلييت و التسويق عبر مدونته او موقعه ان يدرس السيو SEO لانه مهم جدا لكل من يريد ان يربح المال بدون انشاء اعلانات مدفوعة فهو سيسهل عليك الحصول على زوار مستهدفين و مهتمين الة موقعك و تحويلهم الى عروض الافلييت الخاصة بك و ربح المال بدون راس مال .
إذا كنت تتطلع إلى تلبية بعض الاحتياجات المالية الفورية ، فمن المرجح أن يكون اقتصاد التطبيقات مناسبًا لك. بفضل ظاهرة المشاركة العالمية ، التي أطلقتها جزئياً هواتفنا الذكية واتصالنا العالمي المتزايد باستمرار ، يمكنك بسهولة اختيار بعض الدخل السريع من خلال استخدام تطبيقات معروفة. من مشاركة السيارة إلى التوصيل وحتى المهام السريعة ، هناك تطبيق لهذا اليوم ، كما يقول المثل. 
2 قم بإطلاق قائمة بريدية تلبي احتياجات الجمهور، استثمر وقتك في تصفح مواقع الإنترنت و العثور على مواضيع شيقة تخدم حاجات المشتركين في قائمتك، و عندما تصبح ذا شهرة كافية قم بإتاحة الإعلان لبعض الشركات و الأفراد، أو يمكنك تحويل الاشتراك في القائمة إلى مدفوع، حيث يدفع الناس لك للستجيل في القائمة، هناك العديد من الأمثلة الناجحة في هذا المجال مثل HackerNewletter و Now I Know و Launch.co، يمكنك الاستعانة بخدمات موقع MailChimp للحصول على قائمتك البريدية الخاصة.
قد يقدم التسويق بالعمولة فرصة احتكاك منخفضة للغاية في مجال بيع المنتجات عبر الإنترنت، وفي حين أنك تحتاج لجمهور لبيع المنتجات أو الخدمات، صار الآن بإمكانك كسب المزيد من المال وأنت مستريح في منزلك، بعض المنتجات والخدمات تدر أرباحًا عالية جدًا مقابل كل نقرة واحدة، ما يعني أنك لو تصرفت بحنكة، سيمكنك بسهولة تحقيق أرباح كبيرة من خلال توجيه الترافيك أو عدد الزيارات إلى عروض بعينها؛ طالما أنك تستهدف الاهتمامات الصحيحة.
على استعداد لدخول معارك التجارة الإلكترونية؟ لماذا لا تبيع الأشياء الخاصة بك. بالطبع ، جنبا إلى جنب مع بيع الأشياء الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك يأتي عدد كبير من كل من المسؤوليات والتكوين الفني والمتطلبات. بالنسبة للمبتدئين ، ستحتاج إلى موقع ويب وحساب استضافة. ستحتاج أيضًا إلى حساب تاجر (تأكد من أنه يمكنك استخدام Stripe أو PayPal ). ثم ستحتاج إلى تصميم ذلك الموقع ، وبناء مسار تحويل المبيعات  ، وتنفيذ بعض التسويق عبر البريد الإلكتروني.
في هذا العالم المليء بالمنافسة، الوظائف لا تأتي إليك، تحتاج إلى فعل ما هو أكثر من إرسال سيرتك الذاتية للشركة التي تطمح في العمل لديها، يمكنك التحدث إلى أحد الأشخاص المؤثرين لتزكيتك عند أحد المدراء أو يمكنك حتى تقديم قيمة حقيقية للشركة التي تطمح في العمل لديها كما فعلت نينا مفلح، يمكنك الاطلاع على قصتها … تابع قراءة تريد الحصول على عمل؟ إليك 8 طرق لتسويق نفسك
وعلى الرغم من أن إنشاء مدونة والوصول بها لانتشار كبير قد يمثل تحديًا في البداية، فإنك بمجرد انتشارها ستكسب المزيد من النقود. كل ما عليك فعله هو الاستمرار في إنتاج المحتوى، وبالتالي ستتراص العروض أمامك، وبينما تزيد شعبية مدونتك، سيكون بمقدورك جذب العديد من الكتّاب الموهوبين، الذين على استعداد للكتابة والنشر على مدونتك في مقابل نشر رابط لهم على مدونتك.
حالة تطبيق WhatsApp تعتبر نوعاً ما حالة خاصة، فتطبيق المراسلة المباشرة الأوسع انتشاراً في العالم (مع أكثر من 1.3 مليار مستخدم) لا يعرض أية إعلانات ولا يتطلب أية أجور تسجيل (حالياً على الأقل) كما أنه يقوم بتشفير المحادثات بحيث أنه لا يستطيع قراءة محتواها وتحليله، إذاً كيف من الممكن لتطبيق بهذا الحجم أن يستمر دون وجود مصدر تمويل واضح له؟ في الواقع الجواب ينقسم لعدة إجابات مختلفة تتبع للزمن.

ويعتبر Freelancing واحدة من أفضل بديل لوظائف المكتبية العادية، إنه يعتبر أفضل من الوظائف الأخرى . تعرف لماذا؟ أولا، يمكنك أن تصبح عامل حر في مجال أنت خبير أو مهتما به، هناك مجموعة واسعة من المواد التي يمكنك القيام بالعمال الحر فيها ربما يكون الكتابة، أو البرمجة، أوتصميم أو أي شيء آخر. وأبرزها، سوف تكون قادرة على كسب كمية لا بأس بها من الدولارات. الجانب السلبي هنا هو أنه يجب عليك العثور على العملاء وعلى هذا النحو، يجب أن تكون لديك درجة عالية من المهارة في مجال الذي أنت تعمل حر فيه.

ستساعدك الطرق السابقة على ربح المال إما الآن فورًا، أو خلال ساعات، أو بعضها خلال أيام أو أسابيع. الحقيقة؟ لن تصبح غنيًا بتوظيف هذه الاستراتيجيات بين ليلة وضحاها. وسواء كنت تبحث عن ربح المال بسرعة أو إن كنت لا تمانع أن يأخذ الأمر بعض الوقت لتحقيق دخل مالي يلبي طموحاتك، فكن مثابرًا، فلا يمكنك أن تفرقع أصابعك، وتتوقع أن تجد المال أمامك. لكن، ومرة أخرى، إن ركزت على الأفكار الصحيحة، سينتهي بك الأمر في المكان الذي تريده.
×