English: Make Money Online, Français: se faire de l'argent en ligne, Italiano: Guadagnare Online, Español: ganar dinero en Internet, Português: Ganhar Dinheiro Online, Deutsch: Online Geld verdienen, Русский: заработать в интернете, 中文: 在网上赚钱, Bahasa Indonesia: Menghasilkan Uang Secara Online, Čeština: Jak vydělávat peníze online, Nederlands: Online geld verdienen, Tiếng Việt: Kiếm tiền Trực tuyến, हिन्दी: ऑनलाइन पैसे कमाएँ (Online Paise Kaise Kamaye), 한국어: 온라인으로 돈 버는 법, ไทย: หาเงินออนไลน์, Türkçe: İnternet'ten Nasıl Para Kazanılır, 日本語: オンライン上でお金を稼ぐ
إذا كنت تتطلع إلى تلبية بعض الاحتياجات المالية الفورية ، فمن المرجح أن يكون اقتصاد التطبيقات مناسبًا لك. بفضل ظاهرة المشاركة العالمية ، التي أطلقتها جزئياً هواتفنا الذكية واتصالنا العالمي المتزايد باستمرار ، يمكنك بسهولة اختيار بعض الدخل السريع من خلال استخدام تطبيقات معروفة. من مشاركة السيارة إلى التوصيل وحتى المهام السريعة ، هناك تطبيق لهذا اليوم ، كما يقول المثل. 
اذهب إلى متجر الرهن. متجر الرهن هو خيار جيد إذا كنت تحتاج بعض المال بسرعة ولكن لا ترغب في التخلي عن ممتلكاتك بشكل دائم. يعني "الرهن" أنك تعطي متجر الرهن بعض الأشياء مقابل المال. على سبيل المثال، قد تعطي المتجر دراجتك الهوائية مقابل الحصول على 500 جنيه في صورة قرض. عند إعادة دفع هذا القرض بتاريخ معين، عادة ما يكون من 90 إلى 120 يومًا بعد رهن الشيء، يمكنك استعادة دراجتك بالإضافة إلى الرسوم التي تنظم من قبل الدولة أو المدينة. إن لم تسدد المال في الوقت المناسب، تذهب ملكية الشيء لمتجر الرهن ويستطيع إعادة بيعها. [٢] هناك أيضًا خيار بيع الأشياء لمتجر الرهن، إن لم تهتم بأخذ القرض.
قد تكون لست على علم وراء السبب الرئيسي "لماذا الناس يقومون بتحميل أشرطة الفيديو إلى Youtube؟ صحيح أن كثيرين منهم يشاركون أشرطة الفيديو لمشاركتها مع أقاربهم ،أو الأصدقاء...الخ ولكن ماذا عن بقية الناس، أي لماذا يقومون  بتحميل أشرطة الفيديو؟ حسنا، تحميل أشرطة الفيديو لأنه يمكن لكمية من أشرطة الفيديو هذه أن تجعل استخدام برنامج الشراكة التي تقدمها يوتيوب في متناول اليد .
اذا كنت تستطيع صناعة الفيديوهات بصورة احترافية او مبتدئة فيمكنك تحقيق ارباح لا بأس بها عن طريق صناعة افلام او عمل شروحات ورفعها على موقع يوتيوب فكيف تحقق الربح من يوتيوب؟ المسألة بسيطة للغاية كل ما هو مطلوب منك ان تقوم بعمل فيديو و تكون ملكيته الفكرية لك وان لا تكون الفكرة مسروقة من فيديو اخرى حتى لا يتعرض الفيديو الخاص بك للرفض من قبل ادارة يويتوب وبمجرد ان تقوم برفع الفيديو بعد تحقيق الشرط السابق سوف يظهر اعلان تابع لجوجل ادسنس على الفيديو الخاص بك و كلما زاد عدد الزائرين للفيديو الخاص بك كلما كانت فرص تحقيق الارباح جيدة جدا .
Etsy : في الوقت الذي انخفضت فيه شعبية Etsy مؤخرًا ، لا يزال مصدرا رائعًا لبيع المواد اليدوية عبر الإنترنت. لا حاجة لمواقع التجارة الإلكترونية المعقدة أو حسابات التاجر أو أي نوع من الأتمتة. تأخذ الشركة عمولة من كل عملية بيع وتخصم رسمًا بسيطًا لكل عنصر. لكن الكثير منهم ما زالوا يستخدمون Etsy كمصدر أساسي للدخل. أفضل جزء هو أنه يمكنك أيضا بيع المنتجات الرقمية هنا مثل تصاميم الملصقات. 
لكي تكون بمثابة اختبار تطبيق ، يجب أن يكون لديك هاتف ذكي أو كمبيوتر على الأقل. ستطلب منك بعض الشركات التي تقدم تطبيقات للاختبار أن يكون لديك ميكروفون يعمل وكاميرا. ستبدأ غالبية الاختبارات بمجموعة كاملة من التعليمات ويمكن أن تستغرق ما بين 15 دقيقة إلى ساعة. في أغلب الأحيان ، سيُطلب منك أداء مجموعة محددة مسبقًا من المهام. أثناء القيام بذلك ، سيتم تسجيل إجراءاتك داخل التطبيق وتعابير الوجه وحتى التعبيرات الصوتية.
في الحقيقة، ابتلعت شركة «أير بي إن بي» مؤخرًا شركة «لوجري ريتريتس» Luxury Retreats المتخصصة في تقديم خدمات تأجير الإقامة الفاخرة للإجازات، ونجحت في الاندماج مع غيرها من مقدمي نفس الخدمة في السوق مثل «إنفايتيد هوم»، ومنصات «سيزوند دريمز»، و«إكسبيديا» التابعة لـ«هوم أواي». ويعتقد الكاتب أن سوق تأجير أماكن الإقامة أثناء العطلات يزدهر الآن، وربما حان الوقت لتجرب تلك الطريقة بغض النظر عن مدى كبر منزلك أو صغره.
اذا كنت تستطيع صناعة الفيديوهات بصورة احترافية او مبتدئة فيمكنك تحقيق ارباح لا بأس بها عن طريق صناعة افلام او عمل شروحات ورفعها على موقع يوتيوب فكيف تحقق الربح من يوتيوب؟ المسألة بسيطة للغاية كل ما هو مطلوب منك ان تقوم بعمل فيديو و تكون ملكيته الفكرية لك وان لا تكون الفكرة مسروقة من فيديو اخرى حتى لا يتعرض الفيديو الخاص بك للرفض من قبل ادارة يويتوب وبمجرد ان تقوم برفع الفيديو بعد تحقيق الشرط السابق سوف يظهر اعلان تابع لجوجل ادسنس على الفيديو الخاص بك و كلما زاد عدد الزائرين للفيديو الخاص بك كلما كانت فرص تحقيق الارباح جيدة جدا .
اما اذا كنت تمتلك كاميرا رقمية او كاميرا جوال سوف تستطيع ان تحقق الكثير من الارباح منها، اذا ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن شراء الصور من اجل جمعها او من اجل استخدمها في الاعمال او الابحاث الخاصة بهم. كذلك فان هناك الكثير من المواقع التي توفر لك خدمة ترويج صورتك عليها وتقاسم الارباح معك مقابل بيعها لاي عدد من الاشخاص بشرط ان تكون لم تشارك صورتك على الانترنت من قبل، لان قوانين تلك المواقع تكون صارمة للغاية فلا يمكنهم عرض الصور الموجودة على الانترنت بل يجب مشاركة صورك مباشرة مع تلك المواقع ومن تلك المواقع التي تقدم تلك الخدمات موقع فوتوليا الذي يتيح بيع صورك على الانترنت مقابل مشاركتك ارباحها فيمكنك تصوير اي شيئ وبالتاكيد ستجد الشخص الذي يهتم بصورتك ويقوم بشرائها وبالتالي تستطيع تحقيق ارباح جيدة جدا منها .

الآن ، لا يتعلق الأمر ببعض طرق الحصول على الثراء السريع هنا. إذا كنت تريد الثراء بسرعة ،عليك نسيان محاولة القيام بذلك على شبكة الإنترنت. بالتأكيد ، فإن إعلانات Facebook كلها جنون ، ولكن من دون فهم جدي لما وراء مسارات المبيعات وعمليات التحويل ، التي تأتي فقط بعد سنوات وسنوات من العمل في مجال التسويق عبر الإنترنت ، فأنت تهدر إلى حد كبير الوقت في محاولة “الثراء السريع”.
من فوائد الإنترنت للطلاب أنه يُمكِّن الطلاب من العمل بدوامٍ جُزئيٍّ في وظائف عبر الإنترنت، مع مواصلة دراستهم في الوقت نفسه، فما يُميز هذه الوظائف أنها يُمكن إتمامها عن بُعد ومن أي مكان، وعلى سبيل المثال لا الحصر، إذا كان لدى الطالب مهارات في الكتابة الإبداعية يُمكنه تقديم خدماته في الكتابة عبر الانترنت وعن بُعد، من خلال اتباع بعض الأساليب والاقتراحات التي يُقدّمها أصحاب هذا العمل.[٢]
14 جرّب التسويق بالعمولة، هناك العديد من الشبكات و المتاجر الإلكترونية التي تتيح الانضمام إليها كمسوق يقوم بنشر الإعلانات والحصول على عمولة من كل عملية بيع أو تسجيل في خدمة معينة، من هذه المواقع Amazon التي تتيح لك إمكانية تسويق منتجاتها و الحصول على عمولة من كل عملية بيع، كذلك شبكة ShareASale تعتبر الأقوى بكل جدارة في حجم الصفقات ذات العمولة الكبيرة (ننصح بها)، أما شبكة CJ فتتيح كذلك نفس الخدمة لكن بشروط أكثر صرامة.
في حال لم يخطر السؤال ببالك من قبل، فربما يجب أن يخطر ببالك الآن، فما تشاهده اليوم من أخبار ومواقع منوعات وحتى فيديوهات على YouTube أو حتى مقالات كما المقال الذي تقرأه حتى ليست مجانية حقاً، ومع أن العالم يبدو وكأنه انتقل من كون المعلومات مكلفة للحصول عليها إلى معلومات مجانية في كل مكان وعن كل شيء، لكن المظاهر لا تعكس الحقيقة بالضرورة، والغالبية العظمى لمحتوى الإنترنت ليس مجانياً أبداً (بما يشمل تصفحك لموقع دخلك بتعرف حتى). على أي حال، فالإجابة على سؤال مصدر تمويل مواقع وخدمات الإنترنت يتضمن عدة إجابات:
إشترك و احصل على رابط شخصي للإحالة. قم بالترويج و إرسال أو نشر رابطك الشخصي للإحالة عبر الإنترنت، عبر وسائل التواصل الإجتماعي، المنتديات أو موقعك الشخصي. ستقومون بجمع النقاط على كل مستخدم نشط مسجل و الذي قدم إلى 000webhost عن طريق رابطكم للإحالة. كلما قمتم بترويج رابط الإحالة الخاص بكم، كلما إزداد عدد المستخدمين المشتركين معنا، و ازدادت قيمة أرباحكم المالية على الإنترنت!
سر ربح المال من الانترنت هو التعلم، لن تستطع تخيل حجم الفرص والأموال والآفاق التي يمكن أن تتاح لك عندما تستمر في تطوير نفسك. فالتعلم هو عملية متصلة. جميع التخصّصات والمهارات متاحة للتعلم، خاصة التخصّصات التي تتعلّق بالتكنولوجيا والشبكات والبرمجيات المختلفة.. باختصار نؤكد لك أنه لن يتحسَّن دخلك إلا عن طريق التعلم والتطوير المستمر.. فما لم تكن تحاول فعل شيء يفوق ما تُتقِنه حاليا فلن تنمو أبداً.
×