واحد من الكوابيس التي تلاحق المهووسين بالخصوصية هي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، فهذه المواقع التي تحقق أرباحاً عملاقة لا تقوم بذلك عن طريق عرض إعلانات على صفحاتها أو حتى عن طريق الخدمات المدفوعة التي تقدمها، بل أنها تقوم بجمع بيانات المستخدمين واهتماماتهم ومعلوماتهم الشخصية وتصنيفها ضمن تبويبات معينة ومن ثم تحليل هذه المعلومات وبيعها للمعلنين أو استخدامها ضمن الإعلانات التي تطرحها الشركات كخدمة. فكل من شركات Google وMicrosoft وFacebook وAmazon تمتلك خدماتها الإعلانية الخاصة بها.

لو كنت تستطيع صناعة التطبيقات فسوف اضمن لك انك سوف تحقق الكثير من الارباح التي لا نهاية لها وخاصة ان كثرة استخدام الاشخاص حول العالم لتلك الهواتف يجعل الكثير من الشركات تعمل على انشاء تطبيقات لها من اجل سهولة الوصول لعملائهم وتلك الخدمة تجعلك تجني الكثير من الاموال فمن صناعة تلك التطبيقات تستطيع ان تجني المئات من الدولارات وقد تجد انها قد تصل احيانا الى الالاف الدولارات حسب طبيعة التطبيق الذي تقوم بصناعته وان لم تستطع الوصول لمن يريد تلك الخدمة فيمكنك صناعة اي تطبيق ووضعه على اي متجر وسوف تحقق ارباح من خلال عدد مرات تنزيله من قبل المستخدمين .
ان هذا المجال من افضل المجالات التي تمكنك من تحقيق اموال طائلة لا نهاية لها بسهولة تامة فلن تحتاج سوى لجهاز حاسب او هاتف ذكي بالاضافة الى بطاقة إئتمانية للدفع على الانترنت حتى تستطيع بدء التدوال في عالم البورصة الالكترونية او ما يسمى بـ ( الفوركس ) ومن المميزات التي يقدمها لك هذا المجال انه لن تكون في حاجة ان تمتلك خبرة فيها فبمجرد اشتراكك فيها سوف يكون لك مدير لحسابك يقدم لك النصائح للشراء والبيع بالاضافة الى نشرة يومية بالاسهم ومدى نسبة الربح والخسارة التي يمكن ان تحدث لك ويحصل في المقابل على نسبة من الارباح التي تحصل عليها ولكن رغم الربح الذي يمكن ان تحصل عليه الا انه يمكن لا قدر الله ان تتعرض لخسارة كبيرة اذا كنت تشتري بطريقة عشوائية لذلك يجب ان تكون حذر وان تستثمر مبلغ قليل حتى لو انك تعرضت للخسارة تكون خسارة بسيطة ودائما اتخذ قاعدة عند التعامل على البورصة الالكترونية ان لا تكون جشعا حتى لا تتحمل عواقب وخيمة. ان اردت ان تتعلم الفوركس يمكنك ذلك بسهولة عبر الرابط التالي :
ضع في اعتبارك بيع المجموعات. تعني المجموعة تجمع العديد من الأشياء المشابهة بحيث يتم بيعهم في مجموعة. على سبيل المثال، إذا كان لديك مجموعة من الكتب، أو المجلات، أو قطع المجوهرات المشابهة، حاول بيعهم جميعًا في مجموعة واحدة. لن تحصل على الكثير من المال الذي كنت ستحصل عليه في حالة بيع الأشياء بشكل منفصل. على الرغم من ذلك، يتم بيع الأشياء سريعًا عندما تضعهم في مجموعة عن بيعهم بشكل منفرد.[٣٠]
ان هذا المجال من افضل المجالات التي تمكنك من تحقيق اموال طائلة لا نهاية لها بسهولة تامة فلن تحتاج سوى لجهاز حاسب او هاتف ذكي بالاضافة الى بطاقة إئتمانية للدفع على الانترنت حتى تستطيع بدء التدوال في عالم البورصة الالكترونية او ما يسمى بـ ( الفوركس ) ومن المميزات التي يقدمها لك هذا المجال انه لن تكون في حاجة ان تمتلك خبرة فيها فبمجرد اشتراكك فيها سوف يكون لك مدير لحسابك يقدم لك النصائح للشراء والبيع بالاضافة الى نشرة يومية بالاسهم ومدى نسبة الربح والخسارة التي يمكن ان تحدث لك ويحصل في المقابل على نسبة من الارباح التي تحصل عليها ولكن رغم الربح الذي يمكن ان تحصل عليه الا انه يمكن لا قدر الله ان تتعرض لخسارة كبيرة اذا كنت تشتري بطريقة عشوائية لذلك يجب ان تكون حذر وان تستثمر مبلغ قليل حتى لو انك تعرضت للخسارة تكون خسارة بسيطة ودائما اتخذ قاعدة عند التعامل على البورصة الالكترونية ان لا تكون جشعا حتى لا تتحمل عواقب وخيمة. ان اردت ان تتعلم الفوركس يمكنك ذلك بسهولة عبر الرابط التالي :

في الواقع، نعم هناك العديد من المواقع المجانية تماماً، ومع أن هذه المواقع قليلة نسبياً بالمقارنة بالأنواع الأخرى، فهي موجودة وكثيرة كذلك وعلى الأغلب أن كل مستخدم للإنترنت قد قام بتصفح أحد هذه المواقع لمرة على الأقل. فهذه المواقع تتراوح من المواقع الحكومية إلى مواقع المنظمات والشركات الكبرى والخدمات البنكية مثلاً، ومع أن أهداف كل من هذه المواقع مختلفة عن الأخرى، فهي تشترك بكونها لا تتطلب اشتراكاً ولا تعرض إعلانات كما أنها لا تجمع بيانات ومعلومات المستخدمين.
التسويق بالعمولة أو الأفلييت ببساطة هو ان تقوم بإختصارالمشترين الى موقع البائع ليقوموا بدفع المال مقابل شراء منتجات حقيقية و افتراضية عبر رابط خاص قدمه لك سابقا صاحب الموقع (كي يتمكن من معرفة ان المبيعة تمت عن طريقك) وبالتالى ان الربح من الانترنت من هذا المجال هي عبارة عن عمولة تكون قد اتفقت عليها مسبقا مع صاحب المنتج (طبعا العمولة تختلف من موقع لاخر و من منتج لاخر ).
الانتقال نحو الإعلانات الموجهة بدقة كان أمراً حتمياً مع الزمن، والإنترنت قدمت الحل المثالي لهذا الأمر، فالمواقع الكبرى التي تتصفحها تقوم بتخزين بيانات تصفحك سواء كنت مسجلاً بها أو غير مسجل حتى (عبر عنوان IP الخاص بك) ومع وجود عدد كبير من المستخدمين من الممكن تتبع معلومات متنوعة من الاهتمامات وعمليات البحث والمراسلات والشراء عبر الإنترنت، هذا الأمر يجعل توجيه الإعلانات فعالاً للغاية، فخدمات إعلانات Google مثلاً تعرف أنك تبحث عن الهواتف الذكية مثلاً بشكل متكرر مما يجعلك هدفاً للإعلانات التقنية، أو أنها تعرف أنك تبحث عن مواضيع لادينية وإلحادية وتوجه لك إعلانات ”الله يحبك“ الموجهة مسبقاً من قبل مؤسسات دينية لجذب الناس لدين ما.
«الربح السريع بدون مجهود» لا أحد منا لا يحلم بهذا الحلم، فدائما يكون الحصول على الربح في أي تجارة يحتاج للكثير من المجهود وكذلك الكثير من الوقت، ولكن منذ ظهور سوق تداول العملات الأجنبية «فوركس» عام 1971، بعد «صدمة نيكسون» بسبب رفع التغطية الذهبية للدولار وبدء التعامل بنظام الصرف الحر، بات هذا الحلم ممكنًا لدى … تابع قراءة قد تصبح مليونيرًا في لحظة! دليلك للاستثمار في «فوركس»

لو كنت تستطيع صناعة التطبيقات فسوف اضمن لك انك سوف تحقق الكثير من الارباح التي لا نهاية لها وخاصة ان كثرة استخدام الاشخاص حول العالم لتلك الهواتف يجعل الكثير من الشركات تعمل على انشاء تطبيقات لها من اجل سهولة الوصول لعملائهم وتلك الخدمة تجعلك تجني الكثير من الاموال فمن صناعة تلك التطبيقات تستطيع ان تجني المئات من الدولارات وقد تجد انها قد تصل احيانا الى الالاف الدولارات حسب طبيعة التطبيق الذي تقوم بصناعته وان لم تستطع الوصول لمن يريد تلك الخدمة فيمكنك صناعة اي تطبيق ووضعه على اي متجر وسوف تحقق ارباح من خلال عدد مرات تنزيله من قبل المستخدمين .


ابحث عن موضوع مربح. ابدأ باهتماماتك، ثم اكتب عن العديد من الأفكار المتخصصة بقدر الإمكان. فكر في مواضيع يبحث عنها الناس على الانترنت. تشمل الأفكار الأهواء (مثل التصفح أو بناء الجسم)، والمخاوف (مثل العناكب أو التحدث أمام الجماهير)، والمشاكل (مثل التخلص من الديون). قم ببحث عن الكلمات الرئيسية لمعرفة إذا كان الآخرين مهتمين بالموضوع. حاول التعرف على إذا ما كان اسم المجال متاحًا ويطابق الكلمة الرئيسية بنسبة 100%.[٨]
# 3. تبحث عن سبل لجعل المال السهل: هناك الكثير من مواقع البوكر التي تمتلئ بالكامل من عمليات الاحتيال والاحتيال. أنها سوف فخ لكم ونسأل أوراق اعتماد البنك الذي تتعامل معه وسوف نهب في نهاية المطاف أموالك حتى قبل أن تدرك. حتى التوقف عن المال عن طريق اللعب أو لعبة البوكر على الانترنت. انها ليست وسيلة حقيقية لكسب المال، وكنت في كثير من الأحيان سوف تخسر كل ما تبذلونه من المال وتضيع وقتك الثمين في هذه العملية.

النوع الأول من الإعلانات هو الإعلانات المباشرة التي لا تتضمن أي نوع من الوسطاء بين المعلن وصاحب المنصة، فالعلاقة هنا مباشرة ويقوم صاحب المنصة بالموافقة أو رفض إعلانات المعلن تبعاً لتفضيلاته. هذه الطريقة أقل انتشاراً عموماً وتستخدم عادة من المواقع التي تقدم محتوىً مقرصناً أو غير قانوني أو أن المحتوى عنصري أو متطرف بحيث ترفض من قبل وكلاء الإعلانات الأكبر في العالم. هذه الإعلانات تتشابه بشكل كبير مع إعلانات الإذاعات التلفاز والصحف من حيث تحكم المعلن بمكان وضعها، ومع أنها تقدم أرباحاً أكبر من غيرها، فهي تتطلب جهداً أكبر من قبل إدارة الموقع.


فلو كنت تمتلك موهبة التدوين فيمكنك استثمار تلك الموهبة وتحقيق الكثير من الارباح من خلالها عن طريق الكتابة في المواقع التي تهتم بكتابة المقالات في كافة المجالات المختلفة او من خلال انشاء مدونتك الخاصة والربح منها . ان اردت انشاء مدونتك الشخصية ايضاً يمكنك البدء فوراً ومن دون استثمار اي شيىء باستخدام المنصات المتنوعة التي تقدم لك امكانية انشاء المدونة الشخصية لك فيها. فمثلاً : ان اردت انشاء مدونة بلوجر يمكنك ذلك بسهولة عبر الرابط التالي :

في الحقيقة، ابتلعت شركة «أير بي إن بي» مؤخرًا شركة «لوجري ريتريتس» Luxury Retreats المتخصصة في تقديم خدمات تأجير الإقامة الفاخرة للإجازات، ونجحت في الاندماج مع غيرها من مقدمي نفس الخدمة في السوق مثل «إنفايتيد هوم»، ومنصات «سيزوند دريمز»، و«إكسبيديا» التابعة لـ«هوم أواي». ويعتقد الكاتب أن سوق تأجير أماكن الإقامة أثناء العطلات يزدهر الآن، وربما حان الوقت لتجرب تلك الطريقة بغض النظر عن مدى كبر منزلك أو صغره.
قد يقدم التسويق بالعمولة فرصة احتكاك منخفضة للغاية في مجال بيع المنتجات عبر الإنترنت، وفي حين أنك تحتاج لجمهور لبيع المنتجات أو الخدمات، صار الآن بإمكانك كسب المزيد من المال وأنت مستريح في منزلك، بعض المنتجات والخدمات تدر أرباحًا عالية جدًا مقابل كل نقرة واحدة، ما يعني أنك لو تصرفت بحنكة، سيمكنك بسهولة تحقيق أرباح كبيرة من خلال توجيه الترافيك أو عدد الزيارات إلى عروض بعينها؛ طالما أنك تستهدف الاهتمامات الصحيحة.
في حال لم يخطر السؤال ببالك من قبل، فربما يجب أن يخطر ببالك الآن، فما تشاهده اليوم من أخبار ومواقع منوعات وحتى فيديوهات على YouTube أو حتى مقالات كما المقال الذي تقرأه حتى ليست مجانية حقاً، ومع أن العالم يبدو وكأنه انتقل من كون المعلومات مكلفة للحصول عليها إلى معلومات مجانية في كل مكان وعن كل شيء، لكن المظاهر لا تعكس الحقيقة بالضرورة، والغالبية العظمى لمحتوى الإنترنت ليس مجانياً أبداً (بما يشمل تصفحك لموقع دخلك بتعرف حتى). على أي حال، فالإجابة على سؤال مصدر تمويل مواقع وخدمات الإنترنت يتضمن عدة إجابات:
يعتبر مجال تصميم المواقع من اكبر المجالات التي يمكن ان نحقق منها الكثير من الارباح فلو كنت تمتلك مهارة تصميم مواقع الانترنت فيمكنك العمل لدى الكثير من الشركات الكبرى العاملة في هذا المجال او يمكنك ان تعمل حرا عن طريق البحث عن العملاء وتقديم افضل الاسعار وبالتأكيد سوف تجد الكثير من العملاء الذين يريدون تصميم مواقعهم الخاصة او مواقع شركاتهم وبالتالي تحقيق الكثير من الارباح بالاضافة الى الشهرة التي سوف تجنيها من العملاء الذين يتعاملون معك فاحرص دائما على اراحة العملاء حتى تضمن استمراريت نجاحك في هذا المجال .
إذا كنت تتطلع إلى تلبية بعض الاحتياجات المالية الفورية ، فمن المرجح أن يكون اقتصاد التطبيقات مناسبًا لك. بفضل ظاهرة المشاركة العالمية ، التي أطلقتها جزئياً هواتفنا الذكية واتصالنا العالمي المتزايد باستمرار ، يمكنك بسهولة اختيار بعض الدخل السريع من خلال استخدام تطبيقات معروفة. من مشاركة السيارة إلى التوصيل وحتى المهام السريعة ، هناك تطبيق لهذا اليوم ، كما يقول المثل. 
فلو كنت تمتلك موهبة التدوين فيمكنك استثمار تلك الموهبة وتحقيق الكثير من الارباح من خلالها عن طريق الكتابة في المواقع التي تهتم بكتابة المقالات في كافة المجالات المختلفة او من خلال انشاء مدونتك الخاصة والربح منها . ان اردت انشاء مدونتك الشخصية ايضاً يمكنك البدء فوراً ومن دون استثمار اي شيىء باستخدام المنصات المتنوعة التي تقدم لك امكانية انشاء المدونة الشخصية لك فيها. فمثلاً : ان اردت انشاء مدونة بلوجر يمكنك ذلك بسهولة عبر الرابط التالي :
لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام
أنا مدون بدوام كامل، ولقد تم صنع بنجاح المال من 5 سنوات الماضية الآن. إذا كنت لا تعرف التدوين هو وسيلة مؤكدة النجاح يمكن لأي شخص أن كسب المال عن طريق كونها تتفق. المزيد والمزيد من الناس يقفزون الآن في المدونات بسبب سبب واحد: المدونات هي واحدة من أفضل الطرق لجعل الدخل السلبي. وهذا يعني لم يكن لديك للعمل كل يوم لكسب المال على الانترنت إذا قمت بإعداد بلوق مربحة.
بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لتوليد دخلك على الإنترنت ، هناك أمر واحد مهم جدًا لفهمه. اليوم ، في جميع أنحاء العالم ، مع سكانها البالغ عددهم أكثر من 7 مليارات ، هناك نوعان من الأشياء المتكررة التي يبحث الناس عنها. إما أن الناس يريدون المزيد من الوقت أو يريدون المزيد من المال. الحقيقة؟ الوقت هو أكثر قيمة بكثير من المال. لا يمكنك إعادة الوقت.بمجرد أن يمر، فهوذهب إلى الأبد. 

ان هذا المجال من افضل المجالات التي تمكنك من تحقيق اموال طائلة لا نهاية لها بسهولة تامة فلن تحتاج سوى لجهاز حاسب او هاتف ذكي بالاضافة الى بطاقة إئتمانية للدفع على الانترنت حتى تستطيع بدء التدوال في عالم البورصة الالكترونية او ما يسمى بـ ( الفوركس ) ومن المميزات التي يقدمها لك هذا المجال انه لن تكون في حاجة ان تمتلك خبرة فيها فبمجرد اشتراكك فيها سوف يكون لك مدير لحسابك يقدم لك النصائح للشراء والبيع بالاضافة الى نشرة يومية بالاسهم ومدى نسبة الربح والخسارة التي يمكن ان تحدث لك ويحصل في المقابل على نسبة من الارباح التي تحصل عليها ولكن رغم الربح الذي يمكن ان تحصل عليه الا انه يمكن لا قدر الله ان تتعرض لخسارة كبيرة اذا كنت تشتري بطريقة عشوائية لذلك يجب ان تكون حذر وان تستثمر مبلغ قليل حتى لو انك تعرضت للخسارة تكون خسارة بسيطة ودائما اتخذ قاعدة عند التعامل على البورصة الالكترونية ان لا تكون جشعا حتى لا تتحمل عواقب وخيمة. ان اردت ان تتعلم الفوركس يمكنك ذلك بسهولة عبر الرابط التالي :
المال هو بالتأكيد في القائمة. إذا كنت مهتمًا على الإطلاق بالتسويق عبر الإنترنت وبرنامج إعداد البريد الإلكتروني وإنشاء مصدر جذب رئيسي يمكنك استخدامه في مسار تحويل المبيعات. ثم ، بناء تلك القائمة. غالبًا ما يقال أنه يمكنك أن تتوقع كسب دولار واحد لكل مشترك في الشهر. إذا كان لديك قائمة تضم 100 مشترك ، فهذا يعني أنه يمكنك كسب ما يقرب من 10000 دولار شهريًا. ستحتاج إلى تقديم قيمة وطرحها على كل بريد إلكتروني ، ولكن هذا هدف قابل للتحقيق في فترة قصيرة.
امنح خدمة عملاء ممتازة. أجب عن أي سؤال من المشتريين بسرعة بقدر الإمكان. كن محترفًا ومهذبًا. التواصل الايجابي يبني سُمعة مع المشتريين ويعود عليك بالعمل أيضًا. احزم المنتج بشكل جيد واشحنه سريعًا. السماح للسلعة بالتلف أو استغراق الكثير من الوقت في الشحن تؤثر بالسلب على سُمعتك بين المشتريين. لف كل السلع، وخاصة القابلة للكسر، وغلفهم بشكل صحيح. التزم بشحن السلع بمجرد استلام الأموال.[٣٣]
ضع في اعتبارك خبرتك. إذا أخذت بعض الوقت للتفكير في خبرتك، ستدرك أنك تمتلك الكثير من المعرفة لتكتب بشأنها أكثر مما تعتقد. ابدأ بإدراج قائمة بالصفات التي تُميزك، مثل مهنتك، أو هواية خاصة، أو ميزة شخصية. ثم اذكر بعد ذلك ثلاثة أشياء تُلهمك مثل الدين، أو التعليم، أو العمل الخيري. وأخيرًا، اذكر ثلاثة من أحلامك؛ مثل الزواج، أو السفر، أو قضاء المزيد من الوقت مع أطفالك. هذه الثلاث قوائم ستمنحك العديد من الأفكار لمواضيع تستطيع الكتابة عنها.[١٤]
الانتقال نحو الإعلانات الموجهة بدقة كان أمراً حتمياً مع الزمن، والإنترنت قدمت الحل المثالي لهذا الأمر، فالمواقع الكبرى التي تتصفحها تقوم بتخزين بيانات تصفحك سواء كنت مسجلاً بها أو غير مسجل حتى (عبر عنوان IP الخاص بك) ومع وجود عدد كبير من المستخدمين من الممكن تتبع معلومات متنوعة من الاهتمامات وعمليات البحث والمراسلات والشراء عبر الإنترنت، هذا الأمر يجعل توجيه الإعلانات فعالاً للغاية، فخدمات إعلانات Google مثلاً تعرف أنك تبحث عن الهواتف الذكية مثلاً بشكل متكرر مما يجعلك هدفاً للإعلانات التقنية، أو أنها تعرف أنك تبحث عن مواضيع لادينية وإلحادية وتوجه لك إعلانات ”الله يحبك“ الموجهة مسبقاً من قبل مؤسسات دينية لجذب الناس لدين ما.
إذا كنت تتحدث لغة أجنبية بطلاقة ، فمن المنطقي أن تبحث عن عمل كمترجم فوري أو مترجم على الإنترنت. بناءً على مجموعة المهارات الفردية الخاصة بك ، يمكنك العثور على عمل ترجمة منشورات المدونة الإلكترونية أو الكتب الإلكترونية ، أو نقل الدروس المسجلة أو الخطب للعملاء ، أو الترجمة عبر Skype أو خدمة فيديو أخرى عبر الإنترنت. وبفضل الاستخدام المتزايد للغات الأجنبية في الولايات المتحدة ، فإن البدء قد يؤتي ثماره حقًا. وفقًا لمكتب إحصاءات العمل ، من المتوقع أن تزداد نسبة المترجمين الفوريين والمترجمين بنسبة 17٪ على المستوى الوطني حتى عام 2026.
من فوائد الإنترنت للطلاب أنه يُمكِّن الطلاب من العمل بدوامٍ جُزئيٍّ في وظائف عبر الإنترنت، مع مواصلة دراستهم في الوقت نفسه، فما يُميز هذه الوظائف أنها يُمكن إتمامها عن بُعد ومن أي مكان، وعلى سبيل المثال لا الحصر، إذا كان لدى الطالب مهارات في الكتابة الإبداعية يُمكنه تقديم خدماته في الكتابة عبر الانترنت وعن بُعد، من خلال اتباع بعض الأساليب والاقتراحات التي يُقدّمها أصحاب هذا العمل.[٢]
هناك الكثير من الشركات الكبرى التي تعمل على تقييم اراء عملائها في منتجاتها او خدماتها التي يقدمونها بالاضافة الى تقديم المساعدة لهم وفي هذا الامر تكون في حاجة الى اشخاص يعملون في الرد على شكاوى العملاء وحل مشكلاتهم ويحصل الموظف في هذا المجال على مرتب مجزي للغاية كما ان تلك الوظيفة لن تحتاج سوى ان تكون لبق ولديك خبرة مناسبة في التعامل مع الاخرين وحل مشكلاتهم او اقناعهم بشراء الخدمات او المنتجات التي تقوم شركتك بعرضها . قد يعتقد البعض ان ذلك العمل ليس شاق ولكن بالعكس ان من يعمل في ذلك المجال يتعرض للكثير من الضغوط العصبية ولكن في المقابل يحصل من يعمل في هذا المجال على مرتبات مجزية تعوض له ما يتعرض له من ضغوط يومية .
هذا النوع من المدونات له شهرة واسعة ، سواء في العالم الغربي أو العربي و خاصة ان ركزت على نيتش تخفيض الوزن (خصوصا بالبلدان الغنية و التي يعاني سكانها من ارتفاع الوزن ) و طبعا يجب ان تكون لك معرفة واسعة في مجال الصحة كي تبدا بهذا المجال الرائع و خاصة ان كنت مدربا للياقة البدنية او اختصاصي تغذية،فانصحك في الحال بانشاء مدونتك الإحترافية و اضافة الاعلانت عليها (انصح باعلانات ادسنس) و ستحقق ارباح خيالية .
من المحتمل أن تكون البرامج التعليمية على الويب واحدة من أكثر الطرق فعالية التي يمكنك من خلالها كسب مبلغ ضخم من المال عبر الإنترنت. كثيراً ما يقول راسل برونسون أنه إذا كنت تجري ندوة عبر الويب كل أسبوع لمدة عام ، فستكون مليونيراً في نهاية الأمر. ستحتاج إلى جمهور لتدريبه وستحتاج إلى معرفة ما تتحدث عنه. بالطبع ، يتطلب هذا عادة وجود موقع ويب وبعض مظاهر الوجود عبر الإنترنت.
التسويق بالعمولة أو الأفلييت ببساطة هو ان تقوم بإختصارالمشترين الى موقع البائع ليقوموا بدفع المال مقابل شراء منتجات حقيقية و افتراضية عبر رابط خاص قدمه لك سابقا صاحب الموقع (كي يتمكن من معرفة ان المبيعة تمت عن طريقك) وبالتالى ان الربح من الانترنت من هذا المجال هي عبارة عن عمولة تكون قد اتفقت عليها مسبقا مع صاحب المنتج (طبعا العمولة تختلف من موقع لاخر و من منتج لاخر ).
# 2. هبوط لاتخاذ همية المال على الانترنت برامج المعلم أو أشرطة الفيديو: هناك الكثير من الصفحات مليئة يسمى مشورة الخبراء الذين سوف نقدم لكم البرامج الممتازة التي تساعدك على كسب المال بسرعة. لا تسقط عن أي من تلك غير المرغوب فيه الكريمة إذا كنت لا تعرف بشكل صحيح عن الرجل. يجب أن نتذكر دائما أن كسب المال من الانترنت هو المهارة التي يجب أن تطوير العمل الإضافي. لا أحد لديه عصا سحرية من شأنها أن تساعدك على جعل $$$ بين عشية وضحاها.
بيع الأشياء المستعملة أمام منزلك. بيع الأشياء المستعملة أمام المنزل وسيلة رائعة للتخلص من الأدوات المنزلية غير المرغوب فيها وكسب المال! بيع الأشياء أمام المنزل يشمل المواد الغذائية والملابس القديمة والكتب والألعاب وأدوات الحديقة والمعدات الرياضية والألعاب اللوحية. قد يستغرق بيع الأشياء الكبيرة مثل الأثاث والأجهزة المنزلية وقتًا طويلًا في التحضير، لذلك تأكد من بدء التخطيط في وقت مبكر.
لكي تكون بمثابة اختبار تطبيق ، يجب أن يكون لديك هاتف ذكي أو كمبيوتر على الأقل. ستطلب منك بعض الشركات التي تقدم تطبيقات للاختبار أن يكون لديك ميكروفون يعمل وكاميرا. ستبدأ غالبية الاختبارات بمجموعة كاملة من التعليمات ويمكن أن تستغرق ما بين 15 دقيقة إلى ساعة. في أغلب الأحيان ، سيُطلب منك أداء مجموعة محددة مسبقًا من المهام. أثناء القيام بذلك ، سيتم تسجيل إجراءاتك داخل التطبيق وتعابير الوجه وحتى التعبيرات الصوتية.
من فوائد الإنترنت للطلاب أنه يُمكِّن الطلاب من العمل بدوامٍ جُزئيٍّ في وظائف عبر الإنترنت، مع مواصلة دراستهم في الوقت نفسه، فما يُميز هذه الوظائف أنها يُمكن إتمامها عن بُعد ومن أي مكان، وعلى سبيل المثال لا الحصر، إذا كان لدى الطالب مهارات في الكتابة الإبداعية يُمكنه تقديم خدماته في الكتابة عبر الانترنت وعن بُعد، من خلال اتباع بعض الأساليب والاقتراحات التي يُقدّمها أصحاب هذا العمل.[٢]
ويعتبر Freelancing واحدة من أفضل بديل لوظائف المكتبية العادية، إنه يعتبر أفضل من الوظائف الأخرى . تعرف لماذا؟ أولا، يمكنك أن تصبح عامل حر في مجال أنت خبير أو مهتما به، هناك مجموعة واسعة من المواد التي يمكنك القيام بالعمال الحر فيها ربما يكون الكتابة، أو البرمجة، أوتصميم أو أي شيء آخر. وأبرزها، سوف تكون قادرة على كسب كمية لا بأس بها من الدولارات. الجانب السلبي هنا هو أنه يجب عليك العثور على العملاء وعلى هذا النحو، يجب أن تكون لديك درجة عالية من المهارة في مجال الذي أنت تعمل حر فيه.
×