واحد من الكوابيس التي تلاحق المهووسين بالخصوصية هي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، فهذه المواقع التي تحقق أرباحاً عملاقة لا تقوم بذلك عن طريق عرض إعلانات على صفحاتها أو حتى عن طريق الخدمات المدفوعة التي تقدمها، بل أنها تقوم بجمع بيانات المستخدمين واهتماماتهم ومعلوماتهم الشخصية وتصنيفها ضمن تبويبات معينة ومن ثم تحليل هذه المعلومات وبيعها للمعلنين أو استخدامها ضمن الإعلانات التي تطرحها الشركات كخدمة. فكل من شركات Google وMicrosoft وFacebook وAmazon تمتلك خدماتها الإعلانية الخاصة بها.
اختبار المواقع. اختبار قابلية الاستخدام عن بُعد يعني أن تحصل على أجر مقابل التنقل في موقع اليكتروني لأول مرة، وإعطاء تعليقات لصاحب الموقع. تستغرق معظم التجارب 15 دقيقة، وقد تحصل على مقابل ما يصل إلى 10$ لكل اختبار. يشمل الاختبار تنفيذ سيناريو على موقع العميل وتسجيل نفسك للقيام بذلك. على سبيل المثال، قد يُطلب منك اختيار سلعة وشرائها من على موقع أحد بائعي التجزئة.[٢]
viralpoints ، https://viralpoints.co/ ، كسب المال عبر الإنترنت ، كسب المال عبر الإنترنت ، وظائف عبر الإنترنت ، طرق لكسب المال ، أحتاج إلى المال ، المتسللين المال ، المتسللين الحياة ، التسويق عبر الإنترنت ، وظائف التسويق ، هو viralpoints الحقيقي ، viralpoints شرعي ، viralpoints llc ، اربح المال في سن المراهقة ، viralpoints حقيقي ، والمراهقون يكسبون نقودًا عبر الإنترنت ، والمراهقون يكسبون أموالًا عبر الإنترنت ، ويمثلون احتيالًا ، وكسبوا المال في سن المراهقة ، ووظائف المراهقين عبر الإنترنت ، ووظائف المراهقين عبر الإنترنت ، ووظائف المراهقين ، ووظائف المراهقين عبر الإنترنت ، العمل من المنزل ، viralpoints ليس عملية احتيال ، والمراهقين يعملون من المنزل ، وظائف الشتاء ، المزح ، مقابلات عامة ، وظائف المؤثر على الإنترنت ، أموال وسائل التواصل الاجتماعي ، نموذج instagram
لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام

حدد نوع متجر الإنترنت المرغوب. هل تريد إنشاء الموقع الخاص بك؟ يعطيك هذا تحكمًا مثاليًا في عملك ولكن يتطلب الكثير من التدريب العملي والمعرفة التقنية. ضع في الاعتبار اختيار شريك على علم بالتقنية كشريك لعملك إن لم تكن جيدًا مع مهارات الكمبيوتر. بدلًا من ذلك، يمكنك إنشاء المتجر الخاص بك من خلال مواقع مثل امازون وإيباي وشوبيفني وإيتسى. سوف تدفع مقابل استخدام تلك الخدمة ولكن في المقابل فهي خالية من المتاعب.
حالة تطبيق WhatsApp تعتبر نوعاً ما حالة خاصة، فتطبيق المراسلة المباشرة الأوسع انتشاراً في العالم (مع أكثر من 1.3 مليار مستخدم) لا يعرض أية إعلانات ولا يتطلب أية أجور تسجيل (حالياً على الأقل) كما أنه يقوم بتشفير المحادثات بحيث أنه لا يستطيع قراءة محتواها وتحليله، إذاً كيف من الممكن لتطبيق بهذا الحجم أن يستمر دون وجود مصدر تمويل واضح له؟ في الواقع الجواب ينقسم لعدة إجابات مختلفة تتبع للزمن.
لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام
قراءة بلوق أفضل مثل Copyblogger وما إلى ذلك ل صقل مهارات الكتابة الخاصة بك لكسب المزيد من المال من كتابة المقالة. تأكد لتحسين مهارات التسويق لجذب عملاء أفضل الذي يدفع لك مبلغ محترم لكل مادة تكتب. ايضا في التعامل حزم المادة بدلا من الحصول على دفع لكتابة مادة واحدة. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على كسب المزيد من المال، وأيضا يمكن أن تقدم تخفيضات هائلة لحزم مقالك لعملائك.
إذا كنت تتطلع إلى تلبية بعض الاحتياجات المالية الفورية ، فمن المرجح أن يكون اقتصاد التطبيقات مناسبًا لك. بفضل ظاهرة المشاركة العالمية ، التي أطلقتها جزئياً هواتفنا الذكية واتصالنا العالمي المتزايد باستمرار ، يمكنك بسهولة اختيار بعض الدخل السريع من خلال استخدام تطبيقات معروفة. من مشاركة السيارة إلى التوصيل وحتى المهام السريعة ، هناك تطبيق لهذا اليوم ، كما يقول المثل. 
في حال لم يخطر السؤال ببالك من قبل، فربما يجب أن يخطر ببالك الآن، فما تشاهده اليوم من أخبار ومواقع منوعات وحتى فيديوهات على YouTube أو حتى مقالات كما المقال الذي تقرأه حتى ليست مجانية حقاً، ومع أن العالم يبدو وكأنه انتقل من كون المعلومات مكلفة للحصول عليها إلى معلومات مجانية في كل مكان وعن كل شيء، لكن المظاهر لا تعكس الحقيقة بالضرورة، والغالبية العظمى لمحتوى الإنترنت ليس مجانياً أبداً (بما يشمل تصفحك لموقع دخلك بتعرف حتى). على أي حال، فالإجابة على سؤال مصدر تمويل مواقع وخدمات الإنترنت يتضمن عدة إجابات:
اما اذا كنت تمتلك كاميرا رقمية او كاميرا جوال سوف تستطيع ان تحقق الكثير من الارباح منها، اذا ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن شراء الصور من اجل جمعها او من اجل استخدمها في الاعمال او الابحاث الخاصة بهم. كذلك فان هناك الكثير من المواقع التي توفر لك خدمة ترويج صورتك عليها وتقاسم الارباح معك مقابل بيعها لاي عدد من الاشخاص بشرط ان تكون لم تشارك صورتك على الانترنت من قبل، لان قوانين تلك المواقع تكون صارمة للغاية فلا يمكنهم عرض الصور الموجودة على الانترنت بل يجب مشاركة صورك مباشرة مع تلك المواقع ومن تلك المواقع التي تقدم تلك الخدمات موقع فوتوليا الذي يتيح بيع صورك على الانترنت مقابل مشاركتك ارباحها فيمكنك تصوير اي شيئ وبالتاكيد ستجد الشخص الذي يهتم بصورتك ويقوم بشرائها وبالتالي تستطيع تحقيق ارباح جيدة جدا منها .
السبب الأول والأكثر انتشاراً لهذه المواقع، هو كونها مواقع خدمية تابعة لحكومات أو شركات كبرى بهدف رضا المستخدمين، فمواقع الوزارات ومؤسسات الدولة تحصل على تمويلها من الموازنة العامة (أي من الضرائب بالمحصلة) بشكل يتيح لها أن تكون مجانية، كما أن مواقع المؤسسات غير الرسمية كالجمعيات الخيرية أو المنظمات الدولية (والتي عادة ما تنتهي بلاحقة .org) تحصل على التمويل من التبرعات ويجب أن تكون غير ربحية لتحافظ على مصداقيتها. كما أن مواقع بعض الخدمات تأتي مجانية كونها تتبع لشركات تقوم لترويج منتجاتها عبر هذه المواقع، ومع كون مبيعات منتجاتها تقوم بتغطية تكاليف بناء وتشغيل مواقعها فهي لا تحتاج لأن تكون مربحة حقاً.

يجب على أي شخص مهتم بكسب المال على الإنترنت أن يسعى للحصول على دخل سلبي ، بينما يعمل أيضًا على دخل نشط. هناك الكثير من الطرق لتوليد الدخل بشكل سلبي على الإنترنت ، وكثير منها يبدأ عند إنشاء مدونة ، وتوليد حركة كبيرة وبناء جمهور وقائمة. هل هو سهل؟ كلا. هل تستحق ذلك؟ فمن المؤكد. ولكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى بدء مدونة لكسب الأموال عبر الإنترنت اليوم.
ضع في اعتبارك خبرتك. إذا أخذت بعض الوقت للتفكير في خبرتك، ستدرك أنك تمتلك الكثير من المعرفة لتكتب بشأنها أكثر مما تعتقد. ابدأ بإدراج قائمة بالصفات التي تُميزك، مثل مهنتك، أو هواية خاصة، أو ميزة شخصية. ثم اذكر بعد ذلك ثلاثة أشياء تُلهمك مثل الدين، أو التعليم، أو العمل الخيري. وأخيرًا، اذكر ثلاثة من أحلامك؛ مثل الزواج، أو السفر، أو قضاء المزيد من الوقت مع أطفالك. هذه الثلاث قوائم ستمنحك العديد من الأفكار لمواضيع تستطيع الكتابة عنها.[١٤]
يقول الكاتب إنك من خلال اعتمادك على مجموعة من المهارات، يمكنك بسهولة ربح بضع مئات الدولارات، أو حتى بضعة آلاف شهريًّا، وإن كان يساورك بعض القلق بشأن استثمار ما لديك من مال، يمكنك بسهولة البدء بعدد متنوع من الأنشطة التجارية التي قد تحمل بعض المخاطرة برأس مالك الأصلي، لكن إن كنت تدرك جيدًا ما تفعله، وخططت لحماية ما تملكه، سيمكنك حينها الوصول إلى بعض الجوانب الإيجابية التي لا بأس بها، بأقل الخسائر والمخاطرات.
×